منتدى الفله و الوناسه , للبنات فقط..
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شجر قييقب البقان كرمله وصفه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الاصل
بنوته مشاركه
avatar

الجوزاء عدد الرسائل : 37
تاريخ الميلاد : 24/05/1998
العمر : 19
الهوايهـ :
مساهمات العضوه : 82
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: شجر قييقب البقان كرمله وصفه   الخميس أغسطس 20, 2009 11:14 am

شجر قيقب البقّان كرملة وصفة



الكلمة "كرملة" يمكن يتلقّى معان مختلفة ، غير أنّ الكلمة "كرملة" سكّر نبات ؛ [سقور-شبد] ، برنامج ومطّاطيّة ذهبيّة يلوّن عمليّة إعداد يجعل من يغلى خليط من سكر ، زبدة ، لبن وقشدة. شجر قيقب البقّان يتلقّى كرملة بعد أنّ حلوة ودسمة كرملة نكهة أنّ يذوّب ببطء على اللسان غير أنّ ، بما أنّ اسمهم يتضمّن ، هم أيضا يحتوون يحمّص البقّان وصافية شجر قيقب شراب. يضيف هذا اثنان عناصر غنيّة ونكهة معقّدة مجنونة إلى الكرملة أنّ صنع هو مستحيلة أن يأكل فقط واحدة
بما أنّ أنا قد قلت قبل ، يقارب كثير سكّر نبات يجعل مع خوف وأنت يستطيع لمت المشكلة على سكر تبلور. لحسن الحظّ هناك [ا فو] إحتياطات أنت يستطيع أخذت إلى مساعدة يمنع هذا من يحدث في مطبخك. لا يجعل أولى ، سكّر نبات على يوم رطبة ما لم أنت تتلقّى تكييف كافية. ثانية ، التجهيز. هو مهمّة أن يستعمل قدر [هف-دوتي] لذلك لن يسفع السكّر نبات تحت [هي تمبرتثر]. يوقن أن يستعمل [color:11bb=#B97400 !important][color:11bb=#B97400 !important]ملعقة خشبيّة أن يحرّك الشراب بما أنّ السكر بلورات لن ب التصق إلى خشب مثل بسهولة بما أنّ هم إرادة إلى معدنة. اشتريت و [موست يمبورتنتلي] ، جيّدة زئبق [كندي ثرمومتر] مع معدنة مشبك لذلك أنت يستطيع ثبتت هو إلى الجانب من الحوض طبيعيّ. تأكّدت عندما يستعمل [كندي ثرمومتر] البصيلة من الميزان حرارة لا يستريح على القعر من الحوض طبيعيّ بما أنّ هذا يستطيع سبّبت دقيقة درجة حرارة قراءة. هو أيضا مهمّة أن يقرأ الدرجة حرارة في [إ لفل] وأنت يمكن اضطرّت مسحت البخار من الميزان حرارة أولى [إين وردر تو] قرأت الأرقام. إن أنت تفكّر [كندي ثرمومتر] ك يمكن كنت دقيقة ، أنت يستطيع اختبرت [إيتس'] دقة ب يضع هو في قدر ال [بويل وتر]. الدرجة حرارة سوفت قرأت 212 درجات [ف] (100 درجات [ك]). إن أنت تجد ميزان حرارتك [ب] باتّجاه آخر بدرجة أو يكيّف اثنان ، ببساطة وصفتك أن يأخذ هذا [إينتو كّوونت]. آخر شيء حول [كندي ثرمومتر] أنّ هم هشّة هكذا بعد كلّ إستعمال مكان في [هوت وتر] (لا برد) أن يذوّب السكر طلية. أبدا وضعت ميزان حرارة حارّة داخل [كلد وتر] بما أنّ هذا يستطيع سبّبت هو أن يكسر. ويوقن أن يخزّن ميزان حرارتك بعيدا من أخرى مطبخ أدوات لذلك لن يحصل هو يقرع حوالي. أخيرا ، ينظّف القدر يستطيع كنت مشكلة. الطريق جيّدة أن يزيل كلّ أنّ يستعصي سكر [كرمليزد] أن يملأ القدر مع ماء وأحضرت هو [تو ا بويل]. التفتت باتّجاه آخر الحرارة وتركت هو جلست إلى أن يذوّب السكر.
قبل أن يبدأ أنت يجعل كرملة تأكّدت أنت [فميلير ويث] الوصفة ويتلقّى كلّك عناصر يقاس و [ويثين سي رش]. هذا يعني يتلقّى [color:11bb=#B97400 !important][color:11bb=#B97400 !important]الونلّة مقتطف ويشطر صواميل في جانبك هكذا عندما [رشس] الكرملة المتينة كرة مرحلة (246 درجات [ف]) (119 درجات [ك]) أنت يستطيع فورا حرّكت هذا اثنان عناصر داخل الكرملة. الآن ، هذا الجزء مهمّة. أن سيتلقّى يمنع سكر تبلور ، أيّ يعني كرملتك نسيج محبّبة ، يتأكّد أن يحرّك العناصر باستمرار إلى أن هم يبلغون ال [بويل بوينت]. (يضمن هذا أنّ السكر يتلقّى تماما يذوب.) بعد ذلك ، وضعت غطاء [تيغت فيتّينغ] على القدر وتركت ال [سوغر سروب] غليت هذا طريق لثلاثة دقائق. (يسمح هذا بخار أن يشكّل أيّ بعد ذلك يكثّف ويغسل من أيّ سكر بلورات أنّ قد ربطبنفسي إلى الجوانب من القدر.) بعد ذلك أزلت الغطاء ويقمط [كندي ثرمومتر] إلى الجانب من القدر. لا يحرّك ال يغلي شراب ، فرشاة صحيح نزولا إلى الجوانب من الحوض طبيعيّ ، مع [هتبرووف] فطيرة حلوة فرشاة أنّ يتلقّى يكون انخفضت في ماء دافئة ، أن يزيل أيّ سكر بلورات أنّ يمكن يتلقّى شكّلت على الجوانب من القدر. راقبت الكرملة بدقّة وأزلت من حرارة ما إن هو [رشس] 246 درجات [ف] أو 119 درجات [ك.] يحرّكون في الونلّة مقتطف ويشطر صواميل ويصبّ داخل ك يعدّ حوض طبيعيّ. تركت هو برّدت ، في [رووم تمبرتثر] ، لساعة حوالي أو حتّى مجموعة. بعد ذلك قطعت داخل مربعات. كرملة يستطيع كنت خزّنت ل [ا فو] أيام في [رووم تمبرتثر] ، [ا فو] أسابيع في البرادة ، أو [ا فو] شهور في المجلد.
أن يحمّص صواميل: سخّنت فرن إلى 350 درجات [ف] (177 درجات [ك]) ووضعت منصب جريدة مسنّنة في مركز الفرن. وضعت الالبقّان أو جوزات على تحميص صفح وحمّصت الصواميل ل حوالي 8 دقائق ، أو حتّى برفق سمراء وعطرة. برّدت وبعد ذلك شطرت بخشونة.
شجر قيقب البقّان كرملة: صففت القعر وجوانب من 8[إكس]4 بوصة (20[إكس]10 [كم]) مستطيلة رغيف حوض طبيعيّ مع [ألومينوم فويل]. برفق دهن بالزبدة الرقيقة معدنيّة.
حرّكت في ثقيلة 2 1/2 ربع (10 فنجان) قدر ، معا ال [بروون سوغر] ، قشدة ، لبن ، شجر قيقب شراب ، زبدة ، وملح. وضعت القدر على [مديوم هت] وأحضرت [تو ا بويل] ، يحرّك باستمرار. غطّيت ما إن الخليط يغلي ، ، وغليت هذا طريق ل حوالي ثلاثة دقائق. كشفت وقمطت [كندي ثرمومتر] إلى الجانب من القدر. لا يحرّك غليت الخليط على [مديوم هت] () إلى أن الدرجة حرارة [رشس] 246 درجات [ف] (119 درجات [ك]). غسلتهم (إن سكر بلورات يشكّلون على الجوانب من الحوض طبيعيّ ، إلى أسفل مع [هتبرووف] فطيرة حلوة فرشاة أنّ يتلقّى يكون انخفضت في ماء دافئة.) أزلت الحوض طبيعيّ من الحرارة وحرّكت في الونلّة مقتطف ويشطر صواميل.
صببت الخليط داخل ال يعدّ حوض طبيعيّ ونشرت بالتّساوي مع صغيرة منحرفة ملوق أو ظهر من ملعقة. تركت أن يبرّد في [رووم تمبرتثر] لساعة حوالي أو اثنان ، أو حتّى كرملة متينة.
أن يقطع داخل مربعات: رفعت الكرملة من الحوض طبيعيّ ب يمسك على الحافات من ال [ألومينوم فويل]. قشرت حزمة الرقيقة معدنيّة و, يستعمل سكينة حادّة (يزيّت مع [فجتبل ويل] صليفة ، مثل [سفّلوور]) ، ومع ينشر حركة ، قطعة داخل واحدة بوصة (2.54 [كم]) مربعات.
هذا كرملة يستطيع كنت خزّنت في [رووم تمبرتثر] ، بين طبقات ال [وإكس ببر] ، ل [ا فو] أيام. هم يستطيع أيضا كنت خزّنت في البرادة لاثنان أسابيع ، أو في المجلد لاثنان شهور.
صنع حوالي 24 - 1 بوصة (2.54 [كم]) كرملة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MANAR
مديرة المنتدى
avatar

الدلو عدد الرسائل : 1417
تاريخ الميلاد : 05/02/1989
العمر : 28
العمل : University student
البلدهـ :
الهوايهـ :
مساهمات العضوه : 1107
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: شجر قييقب البقان كرمله وصفه   الخميس أغسطس 20, 2009 4:54 pm

مشكوووره

_________________
[/img][img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://banat-alyoom.ahlamountada.com/forum.htm
سآرا
عضوه ذهبيه
avatar

الاسد عدد الرسائل : 692
تاريخ الميلاد : 09/08/1989
العمر : 28
العمل : طالبه
البلدهـ :
الهوايهـ :
مساهمات العضوه : 805
تاريخ التسجيل : 27/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: شجر قييقب البقان كرمله وصفه   الخميس أغسطس 27, 2009 2:49 am

يعطيك العااااافيه خيتوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شجر قييقب البقان كرمله وصفه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بنات اليوم :: منتدى مــطــبخ مــامـــا نــورهـ :: منتدى حلويــات مـــامــا نورهـ-
انتقل الى: