منتدى الفله و الوناسه , للبنات فقط..
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المرأه النكديه لها فوائد..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلسبيل
مشرفة قسم الترفيه
avatar

الجدي عدد الرسائل : 1644
تاريخ الميلاد : 01/01/1770
العمر : 248
العمل : student college
البلدهـ :
الهوايهـ :
مساهمات العضوه : 2236
تاريخ التسجيل : 14/07/2009

مُساهمةموضوع: المرأه النكديه لها فوائد..   السبت يناير 09, 2010 12:09 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فاللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها :



* الزوجة النكدية تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



* الزوجة النكدية تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


* الزوجة النكدية تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه





* الزوجة النكدية تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل .



وأخيراً ، الزوجة النكدية تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل
:


" وراء كل رجل عظيم إمرأة "

_________________
[u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوره بنت محمد منصور محمد
عضوه ذهبيه
avatar

عدد الرسائل : 316
مساهمات العضوه : 402
تاريخ التسجيل : 13/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: المرأه النكديه لها فوائد..   السبت يناير 09, 2010 6:15 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
موش سهله النكديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيلسان
مديرة المنتدى
avatar

الحمل عدد الرسائل : 930
تاريخ الميلاد : 03/04/1986
العمر : 32
البلدهـ :
الهوايهـ :
مساهمات العضوه : 1217
تاريخ التسجيل : 06/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: المرأه النكديه لها فوائد..   السبت يناير 09, 2010 11:57 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خاصة غض البصر
يعطيك العافية سلسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلسبيل
مشرفة قسم الترفيه
avatar

الجدي عدد الرسائل : 1644
تاريخ الميلاد : 01/01/1770
العمر : 248
العمل : student college
البلدهـ :
الهوايهـ :
مساهمات العضوه : 2236
تاريخ التسجيل : 14/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: المرأه النكديه لها فوائد..   الإثنين يناير 11, 2010 12:47 am

Smile

منوراااااااااااااااااااااااااات ياعسوووووووولات ...

_________________
[u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المرأه النكديه لها فوائد..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بنات اليوم :: منتدى التــرفــيه :: منتدى الفرفشــه والنــعنــشـه-
انتقل الى: